الدورات حسب التخصصات


إدارة الفعاليات والمؤتمرات

تاريخ بداية البرنامج: 18 فبراير 2018

تاريخ نهاية البرنامج: 22 فبراير 2018

مكان الانعقاد: دبي

مدة البرنامج: خمس أيام تدريبية





مقدمة:

تقدم هذه الدورة المبادئ والممارسات للأفراد الذين يعملون في مجال تخطيط وتنظيم الفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات. من خلال الحصول على فهم واضح لعملية تخطيط وتطوير المهارات الإدارية والحصول على دراية بأفضل الممارسات المتعلقة بإدارة الفعاليات والمؤتمرات ليكون المشاركون أكثر استعداداً لإدارة هذه الفعاليات. وتغطي هذه الدورة أيضاً أدوات التخطيط وإدارة الوقت والمكان والمال والموارد البشرية والمعلومات والمواد والمشاكل التي قد تنشأ من خلال عملية التخطيط لهذه الفعاليات.

المنهجية:

تستخدم هذه الدورة مزيجاً من تقنيات التدريب التفاعلية ومختلف الأدوات التعليمية لتمكين المشاركين من العمل بفعالية وكفاءة في بيئة متعددة الأطراف. وتعتمد هذه الدورة على أربع ركائز تعليمية: تعلم المفاهيم (المحاضرات والعروض التقديمية) وتمارين لعب الأدوار (التدريبات الجماعية) ومشاركة الخبرات (مناقشات الطاولة المستديرة) والتعرض لمشاكل العالم الحقيقي التي يواجهها المشاركون.

أهداف البرنامج:

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:

  • التعرف على أنواع الفعاليات والمؤتمرات لتنفيذ خطة أكثر فعالية.
  • تنظيم وتقييم وتحفيز مختلف اللجان المعنية في إدارة الفعاليات والمؤتمرات.
  • تشجيع الفعاليات والمؤتمرات من خلال التخطيط ووضع خطة ترويجية خطوة بخطوة.
  • شرح الوظائف المختلفة لإدارة الفعاليات والمؤتمرات.
  • إعداد ومراقبة الجوانب المالية للمؤتمر.
  • تخطيط وتنظيم الأنواع المختلفة من المعارض.
  • دراسة جميع الأنشطة لتقييمها ومتابعة الفعاليات.

 

الفئات المستهدفة

المدراء والمشرفون المشاركون في تخطيط أو إدارة الفعاليات والمعارض والمؤتمرات، بالإضافة إلى مدراء وموظفي العلاقات العامة.

كتابة تعليق

الإسم:


إضافة تعليق:

التقييم: رديء            ممتاز