الدورات حسب التخصصات


الأخصائي المعتمد في خدمة العملاء

تاريخ بداية البرنامج: 4 فبراير 2018

تاريخ نهاية البرنامج: 6 فبراير 2018

مكان الانعقاد: دبي

مدة البرنامج: ثلاث أيام تدريبية





مقدمة:

يحتاج كل موظف يعمل مباشرة مع العملاء إلى قاعدة متينة من مهارات "خدمة العملاء". تتناول هذه الدورة معظم الموضوعات التي تغطي ما هو مطلوب من قبل أي موظف يتعامل مباشرة مع العملاء الداخليين أو الخارجيين. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الدورة للمشاركين الفرصة لإظهار ما تعلموه والحصول على شهادة مشاركة من التربويون.

المنهجية:

تستخدم هذه الدورة مزيجاً من تقنيات التدريب التفاعلية مثل العروض التقديمية الموجزة التي يقدمها المستشار والمشاركون وتمارين لعب الأدوار (المتدرب عليها أو المرتجلة) ومشاهدة العروض التقديمية التي تم تسجيلها وتلقي ردود الفعل والتعليقات الفردية والجماعية.

أهداف البرنامج:

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:

  • شرح أهمية ثقافة خدمة العملاء في ظل البيئة التنافسية.
  • تحليل الأنماط السلوكية الأساسية للشخصيات المختلفة من العملاء وأفضل الطرق للتعامل معها.
  • ممارسة الاستراتيجيات التي تهدف إلى استعادة ولاء العملاء.
  • تعريف عملية إدارة نظام شكاوى العملاء.
  • دراسة وممارسة تقنيات مهارات التواصل الفعال مع العملاء.

الفئات المستهدفة

المدراء والمشرفون وموظفو خدمة العملاء الداخليين والخارجيين.

كتابة تعليق

الإسم:


إضافة تعليق:

التقييم: رديء            ممتاز