الدورات حسب التخصصات


من نحن

أنشئ مركز تدريب " التربويون للاستشارات " عام 2002 م وذلك إيماناً منا بأهمية التدريب المستمر كمرتكز أساسي للتنمية البشرية وبناء القدرات المؤسسية، واستجابة للتنمية الشاملة في الدول العربية عامة والخليجية خاصة، فقد أنشئ مركزنا ليلبي الاحتياجات المعاصرة للمؤسسات والأفراد لتنمية المعارف، وصقل المهارات والقدرات، وتطوير السلوكيات، من خلال نقل الخبرات والأفكار الأحدث عالمياً، ومن ثم تميز الأداء الفردي والمؤسسي كل في ميدانه.

وقد تم اختيار اسم مركز تدريب " التربويون " لما توحيه الكلمة من التزام خلقي وتربوي، وصدق في الحرص على مصلحة المؤسسات والأفراد والأمة.

ولحرصنا على التميز في الأداء والمدربين والتزام معايير الجودة العالمية في التنفيذ، فقد تمكن المركز خلال السنوات العشر من بناء علاقات شراكة وتعاون استراتيجي مع معظم إدارات التدريب والموارد البشرية في المؤسسات الهامة في جميع دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية الأخرى، حيث شاركنا في تنمية وتطوير قدرات ما يزيد على عشرات الآلاف من المشاركين.

كما تمكن المركز من بناء علاقات تعاون مع عدد من المراكز العالمية والجامعات في ميدان التدريب والتنمية البشرية، انعكس إيجابا على ما يقدمه المركز، مما جعل المركز من أهم المراكز التدريبية في منطقة الخليج

والله الموفق،