الدورات حسب التخصصات


الاستشارات

استشارات الايزو                                                                                                  
*ISO 9001  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة الجودة تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*OHSAS 18001  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة السلامة والصحة المهنية أوساس تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 14001  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة البيئة تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO   10002 INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة إرضاء العملاء تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 10015  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام الجودة فى التدريب  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 50001  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة ب نظام إدارة موارد الطاقة تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO  15189INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام اعتماد المختبرات الطبية  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO   27001INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة أمن المعلومات  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 20000  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة تكنولوجيا المعلومات  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO SA 8000  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام المساءلة الاجتماعية  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO  26000 INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة المسئولية المجتمعية  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO  22000  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة سلامة الغذاء  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO  13485 INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة جودة المعدات الطبية  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 17025  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إعداد معامل الاختبار  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO 55000  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بنظام إدارة الأصول  تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
*ISO  31000  INTERNAL AUDITOR &  LEAD AUDITOR
خاصة بمحترف إدارة المخاطر المهنية تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
التحول من 2008/9001 الى 2015/9001 تبعا لرغبة العملاء تبعا لرغبة العملاء
 
استشارات إدارية                                                                                                  
  • خدمات الجيل الرابع
  • إعداد الهياكل التنظيمية للشركات والمؤسسات و صياغة الاستراتيجيات
  • الهيكلة التنظيمية للمؤسسة وتوصيف الوظائف (تحليل-تقييم وتصنيف الوظائف) 
  • الإعداد والتأهيل لجوائز الجودة والتميز المؤسسي
  • المعايير الخدماتية للارتقاء بمراكز الخدمة إلى تصنيفات 7 نجوم
  • وضع وتطوير برامج تقييم الأداء المؤسسي
  • تقييم الاستراتيجيات الحالية وإعداد استراتيجيات جديدة
  • الاستعداد الفني والإداري للتعامل مع فعاليات EXPO2020
  • تحليل تصميم وتطوير نظم المعلومات الإدارية
  • تأهيل المدارس للحصول على الإعتما الأكاديمي
  • تأهيل الأفراد والمؤسسات للحصول على شهادة الأيزو
  • قياس القدرات والكفاءات للموظفين وتحديد مجالات التطوير
 
للحصول على معلومات حول أي من المواضيع المذكورة أعلاه، يرجى التواصل معنا عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني والسؤال عن الاستشاره التي تريد منا تقديم المساعدة فيها لاتخاذ أفضل القرارات والمضي قدماً.